الخيارات المُتاحة
مجالات تدريب ذات صله...
الجدول الزمني و الرسوم
عذراً، في الواقت الحالي لا يوجد جلسة مجدولة لهذه الدورة التدريبية. إذا كنت مهتماً بحضور هذه الدورة ، يرجى التواصل معنا على: arabic-support@glomacs.com
فكرة الدورة التدريبية
فكرة الدورة التدريبية
تم تصميم هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس حول خدمة العملاء للقطاع العام لتقديم مهارات الاتصال واستراتيجيات التفاوض وأفضل ممارسات خدمة العملاء في القطاع العام التي يحتاجها المشاركون لتحسين خدمة العملاء بشكل كبير مع تخفيض التكاليف وزيادة رضا الموظفين. وسوف ينهي المشاركون هذا البرنامج مع تحليهم بالقدرة على قياس رضا العملاء وتطبيق عناصر التصميم الضرورية لتنظيم مؤسستهم بشكل يرتكز على العملاء وذلك للاستجابة بالشكل الذي تتطلبه خدمة العملاء وتغير الظروف.
أهداف الدورة التدريبية
في نهاية هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس ستتمكن من:
- وضع سياسات وإجراءات استباقية لخدمة العملاء
- التعامل بنجاح مع الأنواع الأربعة من شخصيات العملاء
- تهدئة العميل الغاضب أو صعب المراس على الهاتف أو شخصياً
- التحكم في مشاعرك في المواقف الصعبة
- تعزيز مهارات الاستماع وطرح الأسئلة لفهم احتياجات العميل الحقيقية
- وضع أهداف محددة وقابلة للقياس ودقيقة وواقعية ومحددة (SMART) من أجل تحسين الرضا عن خدمة العملاء
الشهادات المُعتمَدة
- لدى إتمام هذه الدورة التدريبية بنجاح، سيتمّ منح شهادة جلوماكس بالإضافة إلى وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE المُستحقة و ذلك وفقاً للسجل الوطني للجهة الراعية لوحدات التعلىم المستمر
- وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE: يُمنح المشاركين وحدة / نقطة واحدة لكل 50 دقيقة حضور في الدورة التدريبية
مقدمي الخدمات و الشراكات
مزود خدمات تدريب معتمد
قد يهمك أيضاً ما يلي ...