عذراً، في الواقت الحالي لا يوجد جلسة مجدولة لهذه الدورة التدريبية. إذا كنت مهتماً بحضور هذه الدورة ، يرجى التواصل معنا على: arabic-support@glomacs.com
فكرة الدورة التدريبية
تم تصميم هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس حول تحقيق التميز في مجال خدمة العملاء لمنح المشاركين مهارات الاتصال واستراتيجيات التفاوض وأفضل ممارسات خدمة العملاء والتي يحتاجونها لنقل مؤسستهم من مؤسسة جيدة إلى مؤسسة عظيمة. ويضع البرنامج التدريبي هذه المؤسسات نصب عينيه. فهذه المؤسسات تسعى إلى تحسين طريقة تركيزها على العملاء وتطوير ثقافة العملاء لديها من خلال العمل نحو معيار التميز في خدمة العملاء. يركز البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس على تطوير ثقافة التميز في خدمة العملاء ومنح المشاركين خارطة طريق لفحص وتحسين الخدمة التي يقدمونها على المستوى الفردي والمؤسسي.
أهداف الدورة التدريبية
في نهاية هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس ستتمكن من:
- إثبات أهمية وضع معايير خدمة العملاء ومراجعتها
- تصميم خطة مواقع تواصل اجتماعي لتحسين دعم خدمة العملاء
- إظهار كيفية التعامل مع مختلف العملاء بشكل احترافي
- استخدام أساليب إدارة الوقت ووضع أهداف محددة وقابلة للقياس ودقيقة وواقعية ومحددة (SMART) لزيادة الإنتاجية
- تكوين فهم لتوقعات العميل الداخلي والخارجي
- لدى إتمام هذه الدورة التدريبية بنجاح، سيتمّ منح شهادة جلوماكس بالإضافة إلى وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE المُستحقة و ذلك وفقاً للسجل الوطني للجهة الراعية لوحدات التعلىم المستمر
- وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE: يُمنح المشاركين وحدة / نقطة واحدة لكل 50 دقيقة حضور في الدورة التدريبية