عذراً، في الواقت الحالي لا يوجد جلسة مجدولة لهذه الدورة التدريبية. إذا كنت مهتماً بحضور هذه الدورة ، يرجى التواصل معنا على: arabic-support@glomacs.com
فكرة الدورة التدريبية
تقوم عملية التخطيط الاستراتيجي بتقدير البيئات الداخلية والخارجية حيث تجري أعمالك. وهي تركز على تحديد القدرة الاستراتيجية أو الأساسية للأعمال والمرتبطة بفرص السوق. وتضع الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة الأساس الذي يتم عليه بناء خطة التسويق الفعالة. هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس حول استراتيجيات التسويق والتخطيط له تم تصميمه حتى يغوص المشاركون في استراتيجيات التسويق الأساسية، وأفضل الممارسات، ومبادئ التخطيط مثل تحليل العميل والمنافس، والتسعير على أساس القيمة وإدارة العلاقات وإدارة العلامة التجارية والتسويق على مواقع التواصل الاجتماعي.
أهداف الدورة التدريبية
في نهاية هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس ستتمكن من:
- وضع استراتيجية لشركتك للإيفاء بالأهداف التسويقية المتفق عليها
- وضع خطة بالمبادرات التسويقية الفعالة ووضع ميزانية لها وتنفيذها
- بناء الثقة والتواصل بفعالية والتعاون مع أصحاب المصلحة الآخرين
- وضع برامج اتصالات تسويقية فعالة
- إجراء تحليل دوري للجهود التسويقية وفعاليتها والعائد على الاستثمار
- تحليل اتجاهات السوق والتوصية بتغييرات في استراتيجيات تطوير التسويق والأعمال
- لدى إتمام هذه الدورة التدريبية بنجاح، سيتمّ منح شهادة جلوماكس بالإضافة إلى وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE المُستحقة و ذلك وفقاً للسجل الوطني للجهة الراعية لوحدات التعلىم المستمر
- وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE: يُمنح المشاركين وحدة / نقطة واحدة لكل 50 دقيقة حضور في الدورة التدريبية