عذراً، في الواقت الحالي لا يوجد جلسة مجدولة لهذه الدورة التدريبية. إذا كنت مهتماً بحضور هذه الدورة ، يرجى التواصل معنا على: arabic-support@glomacs.com
فكرة الدورة التدريبية
يتمركز الهدف من البرنامج التدريبي حول استراتيجيات إدارة العملاء من أجل أستبقائهم وزيادة معدل نموهم المقدم من جلوماكس حول وضع العميل في أولوية كل ما تفعله. وفي عالم تنافسي بشكل متزايد، يعتبر الاحتفاظ بالعملاء عملاً ذكياً. وبحسب التقديرات، يكلف جذب عميل جديد خمس مرات تكلفة الاحتفاظ به. ومن الضروري أن تمتلك استراتيجيات إدارة العملاء من أجل أستبقائهم وزيادة معدل نموهم.
ويتوقع العملاء من مورديهم أن يكونوا مستشاريهم الموثوق فيهم. ويبين هذا البرنامج كيف أن وضع العملاء (وليس الخدمات) في الأولوية قد يحسن النتائج المتعلقة بالاحتفاظ بالعملاء. وهو ما يؤكد على أهمية إشراك الموظفين وتطبيق أفضل ممارسات التسويق وتطوير الأعمال في سوق عالية التنافس والديناميكية. كما أن يقدم لك هذا البرنامج التدريبي حول استراتيجيات إدارة العملاء من أجل أستبقائهم وزيادة معدل نموهم نموذجنا الفريد "نموذج إدارة العميل" والذي تم تصميمه لتلبية الاحتياجات المحددة لمؤسسات منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.
أهداف الدورة التدريبية
في نهاية هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس ستتمكن من:
- وصف نموذج إدارة العميل
- مناقشة الأسباب التي تؤدي إلى رحيل العملاء
- تطبيق استراتيجيات مستمرة للتحسين بهدف زيادة الاحتفاظ بالعملاء
- التمييز بين طرق التأثير على الآخرين على النحو الأفضل
- تصميم استراتيجية للاحتفاظ بالعملاء وتنميتهم
- لدى إتمام هذه الدورة التدريبية بنجاح، سيتمّ منح شهادة جلوماكس بالإضافة إلى وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE المُستحقة و ذلك وفقاً للسجل الوطني للجهة الراعية لوحدات التعلىم المستمر
- وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE: يُمنح المشاركين وحدة / نقطة واحدة لكل 50 دقيقة حضور في الدورة التدريبية