عذراً، في الواقت الحالي لا يوجد جلسة مجدولة لهذه الدورة التدريبية. إذا كنت مهتماً بحضور هذه الدورة ، يرجى التواصل معنا على: arabic-support@glomacs.com
فكرة الدورة التدريبية
تم تصميم هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس للمبيعات والتسويق حول أبحاث ومعلومات السوق لتقديم الأدوات التسويقية التي يحتاجها محترفو التسويق وذلك لزيادة المبيعات والحصول على الحد الأقصى من العائد على الاستثمار من الأموال التي أُنفقت على التسويق، وتعزيز ولاء العملاء. يصف البحث السوقي ما يدور فى وقت حدوثه حتى تتمكن من القيام برد فعل بشكل تكتيكي. تقدم معلومات السوق آراء وتفسيرات حسب الوضع حتى تتمكن من التوقع بشكل استراتيجي. سوف يساعدك هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس على التعرف على كل من تصميم البحث السوقي الأساسي والحديث، وأساليب وإجراءات التحليل. سوف تتعلم كيفية تحديد مشكلات الأعمال القائمة وتصميم برنامج البحث وجمع البيانات وتحليل النتائج.
أهداف الدورة التدريبية
في نهاية هذا البرنامج التدريبي المقدم من جلوماكس ستتمكن من:
- فهم قوة معلومات السوق وكيف يتم إدراج البحث التسويقي
- تفسير الاتصالات غير الشفهية لعميلك بسرعة وبدقة
- إجراء تحليل نقاط القوة والضعف والفرص المتاحة والمخاطر لتحديد فرص تطوير الأعمال
- تحليل الاتجاهات وأفضل الممارسات الحالية للبحث السوقي
- تمييز صيغ التصميم بين العديد من الاستبيانات بالاستناد إلى متطلبات المسح
- وضع بحث تسويقي واستراتيجية معلومات لتحقيق الأهداف التسويقية
- لدى إتمام هذه الدورة التدريبية بنجاح، سيتمّ منح شهادة جلوماكس بالإضافة إلى وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE المُستحقة و ذلك وفقاً للسجل الوطني للجهة الراعية لوحدات التعلىم المستمر
- وحدات / نقاط التعلىم المهني المستمر CPE: يُمنح المشاركين وحدة / نقطة واحدة لكل 50 دقيقة حضور في الدورة التدريبية